الشروط والأحكام

الشروط والأحكام الخاصة لموقع محطات تركيا.

أولا نود الترحيب بكم عملائنا وزوارنا الكرام في موقع محطات تركيا

ان الأحكام والشروط التالية تقوم بتحديد العلاقة بين موقع محطات تركيا https://www.turkstations.com. وبين المستخدم أو الزائر أو المتصفح للموقع .

يرجى قراءة ومراجعة الشروط والأحكام المذكوره أدناه بعناية قبل الدخول إلى الموقع الالكتروني أو إستخدامه.

استمرارك بزيارة موقعنا الإلكتروني يعني موافقتك الضمنية على هذه الشروط والأحكام واتفاقية الشروط والأحكام الخاصة بنا بما ورد فيهم من بنود وأي تعديل مستقبلي يضاف إليهم .

1. موقع محطات تركيا وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي وجميع الحسابات الإلكترونية التابعة للموقع, مسجلة بشكل رسمي من ضمن المواقع التركية .

2. أي استخدام للشعار / الماركة / الأسم / محتوى الموقع وما فيه من تصميم وصور دون الرجوع والحصول على الموافقة التامة بشكل نصي من شركة محطات تركيا, تعد مخالفة قانونية يعاقب عليها القانون.

3. يحق لموقع محطات تركيا إتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تراها مناسبة في حال قيام شخص ما أو أي جهة كانت بإستخدام أو إنتحال اسم الموقع لأي هدف كان من خلال توجيه دعوة قضائية الى القضاء التركي داخل جمهورية تركيا أو خارجها.

4. يحق لموقع محطات تركيا https://www.turkstations.com أن يقوم بتغير أي صفحة أو أي جزء أو أي محتوى في الموقع أو يوقفه بشكل كامل أو جزئي أو يعلقه بشكل كامل أو جزئي وذلك في أي وقت كان ومن دون سابق إنذار ومن دون تحمل المسوؤلية.

5. من الممكن حصول أي فشل أو عطل تقني في الموقع قد تمنعك أو تؤخر دخولك للموقع .

6. استخدامك أو تنفيذك للمعلومات والمواد الواردة في أي صفحة على موقعنا يقع على مسوؤليتك الكاملة .

7. موقع محطات تركيا https://www.turkstations.com يرحب ويتقبل أي إقتراح أو فكرة أو ملاحظة من شأنها أن تحسن من خدمة الموقع لعملائه طالما انها لا تقوم بالإساءة الى أي طرف كان ( شخص / جهة / شركة ).

8. من الجدير الذكر أنه أي استخدام خاطئ لموقع https://www.turkstations.com أو أي صفحة من صفحاته والمس في الحقوق الطبع والنشر للموقع من قبل الزوار, يعرض الشخص الذي أقدم على ذلك للملاحقة القضائية.

9. من الممكن أن تجد خلال تصفحك لموقعنا بعض الروابط لمواقع الكترونية أخرى وذلك لتزويدك بمعلومات اضافية وتقديم الخدمة لجميع عملائنا , هذا الامر لا يعني تحمل محطات تركيا أي مسوؤلية على أي معلومة خاطئة أو غير صحيحة ورد في هذه الروابط.

نشكر لك تعاونك وتفهمك للشروط والأحكام المذكورة أعلاه .

كما يمكنكم زيارة صفحة سياسة الخصوصية

أو الإتصال بنا