أخبار إقتصادية

شركة أدمسان التركية تتولى الاعتناء بناطحات سحاب تركيا والشرق الأوسط

تواصل شركة أدمسان لتصنيع الآلات، تقديم الحلول من أجل الاعتناء بالواجهات الخارجية لكبرى ناطحات السحاب في إسطنبول وبعض مناطق الشرق الأوسط.

وأفاد بيان صادر عن الشركة التركية، أنها تأسست عام 2004 بغرض تصنيع أنظمة الانتقال على واجهات الأبراج وناطحات السحاب، وإنتاج آلات البناء الصغيرة.

وفي الوقت الحالي، تقوم الشركة التركية بتصنيع الآلات والمعدات المستخدمة في بناء الأبراج العالية، والاعتناء بواجهات ناطحات السحاب، مهما كان طولها وحجمها.

وفي إسطنبول، وضعت “أدمسان” بصمتها في مشروع “سكايلاند إسطنبول أوفيس – Skyland İstanbul Office” المصنّف كأطول بناء في تركيا، والسابع ضمن أوروبا.

وإلى جانب الداخل التركي، تقدم “أدمسان” خدماتها في تصنيع الآلات والمعدات المستخدمة في المشاريع الضخمة، لدى أسواق أوروبا، والشرق الأوسط، وشمال إفريقيا والجمهوريات التركية.

ونقل البيان عن المدير العام للشركة، رمضان ألبيراق، قوله إن أعمال بناء ناطحات السحاب وإنجاز أعمال تنظيف وصيانة واجهاتها الخارجية، تتطلب توفير السلامة للعمال الذين يقومون بذلك.

وأضاف أن شركة أدمسان تقوم بتوفير جميع المعدات والآلات اللازمة لإنجاز هذا النوع من الأعمال، مع مراعاتها لكافة شروط السلامة والجودة.

وأوضح أن الشركة التركية تقدّم الحلول السريعة في هذا المجال، على اختلاف حجم وطبيعة المشاريع.

الشركات التركية ستواصل إنتاج أجزاء بالمقاتلة F-35 حتى نهاية 2022

المصدر وكالة الأناضول

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى