آخر الأخبارأخبار محلية

كيفية الحصول على إذن خروج خلال الحظر في دقائق ؟

قال وزير الداخلية التركية سليمان صويلو إنه سيتم منح الأشخاص الذين يتعين عليهم العمل خلال فترة الإغلاق الطويلة تصريح للخروج بشكل سلسل من خلال التطبيق الإلكتروني.

وذكر صويلو في مقابلة تلفزيونية أن هؤلاء الأشخاص يمكنهم الدخول إلى الحكومة الإلكترونية وإدخال معلوماتهم الشخصية بما فيها رقم بطاقة الهوية الخاصة بهم ويمكنهم طباعة إذن الخروج بشكل مباشر.

وأشار إلى أن المؤسسات لن تحتاج إلى تقديم خطاب مفصل من أجل استخراج إذن التحرك، متابعاً ” لدينا نظام حكومي إلكتروني يحظى بإعجاب العالم، حيث فتحنا قسماً لإذونات الخروج من أجل راحة مواطنينا”.

وأكد وزير الداخلية صويلو أنهم سهّلوا العملية لأولئك الذين يعملون في متاجر البقالة وخطوط الإنتاج، والخدمات اللوجستية والمشتريات.

وأشار إلى أنه يمكن الحصول على تصريح السفر وإذن الخروج في الجنازة من خلال الحكومة الإلكترونية أيضاً، وقال : ” ما عليك اسوى كتابة اسمك واسم المتوفى ورقم الهوية وسيتم السماح تلقائياً بالخروج ل10 أشخاص”.

وأعلن أردوغان عن مجموعة جديدة من القيود على حركة الناس يوم الاثنين، قائلاً إنه يجب خفض عدد الحالات الجديدة اليومية على الفور إلى أقل من 5000 حتى تتمكن تركيا من إعادة فتح أبوابها جنبًا إلى جنب مع بقية أوروبا وجذب السياح.

ويسري حظر التجول اعتبارًا من الساعة 7:00 مساءً في 29 أبريل وحتى الساعة 5.00 صباحًا في 17 مايو.

اقتصاد تركيا والعالم

المصدر: تركيا الآن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى