آخر الأخبارالانترنتتقنية

متجر أندروميدا منصة واعدة في مجال التجارة الإلكترونية

متجر أندروميدا هي منصة للتجارة الإلكترونية ومسجلة ومرخصة رسمياً من قبل الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.

طرحت الفكرة لأول مرة من قبل مجلس إدارة الشركة في عام 2017، وذلك بهدف تحويل بيع المنتجات من الطرق التقليدية إلى الطرق الحديثة، خاصة وأن الشركة لديها العديد من الأنشطة التجارية في مجال بيع الملابس والمنتجات المنزلية وغير ذلك من المنتجات.

وبسبب جانحة كورونا كوفيد 19 تم إطلاق الموقع في نهاية عام 2020 والتسريع في عملية التحول من بيع المنتجات بالطرق التقليدية إلى الطرق الحديثة.

أهداف شركة أندروميدا ؟

تهدف الشركة بالدخول إلى الأسواق بقوة وذلك من خلال تقديم خصومات كبيرة، كما أنها ترغب بأن تكون من ضمن المنصات الموثوقة ليست في المملكة العربية السعودية فحسب بل في العالم العربي، وذلك من خلال طرح المنتجات ذات الجودة العالية بأقل الأسعار وكسر إحتكار المنتجات.

المنتجات في منصة أندروميدا

تقدم متجر أندروميدا العديد من المنتجات المميزة من أبرزها، المنتجات الإلكترونية، والمنتجات المنزلية، والأزياء الرجالية والنسائية، وأيضا تقدم عروض خاصة لأزياء الأطفال، ومستلزمات العناية بالبشرة، ومنتجات الأواني المنزلية.
تقوم شركة أندروميدا بالتعاقد مع العديد من الشركات العالمية والمحلية، وذلك بهدف تقديم أفضل المنتجات وأجودها وبأسعار خاصة ومنافسة.

شاهد أيضاً: الاستثمار العقاري في تركيا وشراء عقارات إسطنبول 2021

بيع المنتجات من خلال التجار مباشرة

أتاحت شركة أندروميدا من خلال منصتها إمكانية بيع المنتجات مباشرة من خلال التجار الذين يرغبون ببيع منتجاتهم إلى العملاء مباشرة، وهذه الميزة توفر مرونة أكبر في توفير جميع المنتجات داخل المنصة.

تجربة التسوق

إذا كنت ترغب بتجربة مريحة للتسوق، يمكنك تجربة منصة أندروميدا، حيث يمكنك شراء جميع المنتجات التي ترغب في اقتنائها دفعة واحدة، مع إمكانية اختيارك طريقة الدفع المناسبة لك، كما يمكنك الدفع عند استلام المنتجات من خلال عنوانك الذي قمت بتحديده مسبقا.


إن من أبرز مميزات منصة أندروميدا، هي إمكانية إضافة المنتجات في سلة التسوق وشراءه دون إجراء عملية لتسجيل الدخول إلى المنصة، وذلك من خلال إضافة رقم الجوال الخاصة بك. كما أن الشركة قامت بالتعاقد مع أفضل مزودي الخدمات اللوجستية من أجل توصيل منتجاتك إلى باب منزل في أسرع وقت ممكن.

قامت الشركة المالكة لمنصة أندروميدا بتوفير الكوادر المدربة والمؤهلة من أجل خدمة العملاء بشكل أفضل وذلك للرد على استفساراتهم أو مساعدتهم. وفي وحال وجود ملاحظات أو شكاوى بخصوص المنتجات فأن فريق الدعم الفني سوف يقومون بتقديم المساعدة اللازمة للحصول على منتجك بكل سهولة.

لماذا أندرميدا ؟

أندروميدا هي منصة تسوق إلكترونية محلية تطمح بأن تكون رائدة في مجال التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، كما توفر خيارات كثيرة من المنتجات والفئات والماركات لكل من يرغب بشراء المنتجات بأقل التكاليف.

عزيزي الزائر بإمكانك زيارة منصة أندروميدا من خلال الرابط التالي: https://andromeda-ksa.net/ كما يمكنكم التواصل معهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال رقم الموحد للموقع. 00966536526606

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى